780-90

اخر الأخبار

تعرفي على طريقة لجذب الرجل الجوزاء؟

لا يوجد لحظة ملل مع الرجل الجوزاء، فهو يحب الحياة ويعرف كيف يستمتع بها ويملك حساً كبيراً للمغامرة. يملك الكثير من الطاقة وديناميكي وعليه الحياة معه عبارة عن رحلة دائمة ونشاط دائم. المرأة التي تحب الإيقاع السريع للحياة والتي يمكنها الإستمتاع بمساحتها الخاصة من دونه وفي الوقت عينه الإستمتاع بوقتها معه هي المرأة التي يمكنها أن تختبر علاقة سعيدة مع الرجل الجوزاء.
خطأ شائع وكبير ترتكبه الغالبية الساحقة من النساء اللواتي يسعين خلف قلب الرجل الجوزاء وهو بحثهن عن الآمان العاطفي معه. الرجل الجوزاء لا يمكنه أن يوفر ذلك لأنه غير ثابت ومتقلب وعليه سيكون في إحدى اللحظات في قمة الحنان والحب وفي اللحظة التالية بارد وبعيد.

على المرأة أن تعرف ما الذي ستحصل عليه قبل السعي خلفه، فهو في نهاية المطاف برج التوأم ما يعني أنه يملك شخصيتين متناقضتين ناهيك عن واقع أنه يصعب جعله يستقر وذلك لانه وبشكل دائم يظن بأن هناك خيارات أخرى أفضل له في مكان ما.

ولكن في نهاية المطاف لكل قفل مفتاح وهناك عدة مفاتيح لقلب الرجل الجوزاء. فإن كنت من النساء اللواتي يسعين للفوز بقلب الرجل الجوزاء إليك المقاربات التي ستجعلك تحقيقين ما تسعين إليه.


إعملي على مهاراتك في التواصل

 

التواصل جزء أساسي وهام من حياة الجوزاء وعليه هو يحتاج إلى إمرأة يمكنه التواصل معها والحديث معها حول أي موضوع كان. ولكن يمكن إستغلال مهارات التواصل في مجالات أخرى هنا. الرجل الجوزاء عاطفي للغاية ويملك القدرة على التماهي مع الاخرين، وعليه المرأة وحين تلتقي برجل ينتمي لهذا البرج ستعتبر بأنها وجدت الشريك المثالي الذي يستمع اليها ويقدم لها كتفاً تبكي عليه كما انه سيكون حاضراً من اجل دعمها وتشجيعها على المضي قدماً وحل مشاكلها.
ولكن،كما سبق وذكرنا، هو برج متقلب، ما يعني أن الصورة المثالية هذه يمكنها أن تتحول الى تجاهل كلي ورحيل بين ليلة وضحاها. وهنا يمكن إستغلال المهارة في التواصل من أجل منعه من التحول من رجل حنون الى اخر لا يكترث.

المرأة عليها أن تتواصل معه لتعرف ما أمكنها عنه، وعن كل الامور التي يحبها والتي تدفعه للقيام بهذا الأمر أو ذاك. وحين يتم فهم الدوافع ستتمكن المرأة من إستباق مرحلة الانتقال الى الشخصية الاخرى وبالتالي ضمان حصولها على الرجل المتفهم الحنون.

لا تحاولي الحد من حريته

 

الجوزاء يملك قلباً وعقلاً وروحاً حرة.. وهو يحتاج لمساحته الخاصة كما أنه أحياناً قد يحتاج للقيام بعدد من النشاطات بمفرده. المرأة التي تحاول الحد من حريته ستكون تسعى لتدمير العلاقة. يجب تفهم هذا الجانب من شخصيته ومنحه ما يحتاج اليه من دون أن يطلب هو ذلك. كما لا يجب تحت أي ظرف من الظروف محاولة فرض الامور عليه فهو لا يتعامل مع الأمر بشكل جيد.

الحرية التي يحتاج اليها هي حرية فعلية وحرية عقلية. البرج هذا يحتاج لإمضاء الوقت بمفرده وذلك لان عقله يعمل بسرعة بالغة وبالتالي يحتاج للوقت كي يتمكن من ترتيب أفكاره والحصول على راحة مستحقة نفسية وعقلية وبدنية.

لا تحاولي حرق المراحل

 

النقطة هذه ترتبط بشكل مباشر بواقع انه برج يحب حريته.. فالرجل الجوزاء كما قلنا يصعب أصلاً جعله يلتزم بعلاقة جدية، وحين يجد نفسه مع إمرأة تحاول حرق المراحل والإنتقال من مرحلة الحب الى مرحلة تأسيس العائلة فوراً فإن ردة فعله لن تكون إيجابية على الإطلاق. لذلك لا تقومي بالتخطيط للحياة المستقبلية معه وإن صودف ان قمتي بذلك إحتفظي بتلك الخطط لنفسك ولا تقومي بمشاركتها مع الجوزاء.

كوني غير متوقعة

 

الرجل الجوزاء يملك عقلاً يعمل بسرعة بالغة وبالتالي هو يمكنه تحليل كل الامور وفهمها بسرعة ما يعني أنه في حال كشفت المرأة كل ما لديها فهو سيدخل مرحلة الملل بسرعة بالغة. لذلك كوني غامضة وغير متوقعة وقومي بإكتشاف الأمور التي تثير إهتمامه.. البعض قد يعتبر بأن القيام بذلك صعب ولكنه في الواقع سهل للغاية، كوني عفوية ولا تحاولي التخطيط للامور بشكل مسبق، حينها ردات الفعل والتصرفات ستكون عفوية وغير مخطط لها ما يعني أنها غير متوقعة بالنسبة له على الإطلاق.

تعلمي فن المغازلة

 

هو مغازل من الطراز الأول وإن لم تتمكني من القيام بذلك معه فهو سيقوم بذلك مع غيرك. بطبيعة الحال هو سيبادر بالمغازلة ما يعني أنه عليك إمتلاك المهارات التي تمكنك من مجاراته في لعبته تلك. الأمر ليس سهلاً وقد تشعرين بالخجل أو التردد ولكن الرجل الجوزاء وبشكل تلقائي سينجذب للمرأة التي يمكنها لعب لعبته. ولا داع للقلق هنا، فهو قد يبدو واثقاً أكثر مما يجب بنفسه، ولكن ذلك إدعاء لا اكثر، فهو يملك الكثير من مشاعر إنعدام الامان وذلك بسبب مشاعره المتناقضة المرتبطة بكونه برج توأم، لذلك لا تخافي من «الهيمنة» التي يحاول فرضها، فهو في داخله خائف مثلك تماماً.

كوني ذكية

 

الجوزاء كما قلنا يحتاج الى التواصل اللفظي مع المرأة ولكن التواصل هذا يجب أن يكون عميقاً وبعيداً كل البعد عن السطحية. في الواقع أكثر ما يكرهه الجوزاء هو السطحية وإنعدام الثقافة والغباء.
الرجل الجوزاء وحين يلتقي بإمرأة تعجبه فهو بطبيعة الحال سينجذب الى شكلها للوهلة الأولى ولكن وبعد ذلك بلحظات قليلة فإن اول ما سيخطر على باله هو ما إن كانت تملك الذكاء أو سرعة البديهة.. وهذا ما سيبحث عنه حين يحاول التعرف عليك. إن وجده فهو سيبقى وإن لم يجده فهو سيرحل.

تعلمي السير مع التيار

 

هو يحب المغامرة والحياة والمناقشات والجدال والتعمق في هذا المجال أو ذاك وتعلم مهارات جديدة أو هوايات جديدة. لذلك من أجل جذبه عليك تعلم السير مع التيار والتأقلم مع المستجدات. فهو قد يخطط لحدث مفاجئ أو قد ينتقل من فكرة لاخرى أو من رأي لاخر، وعوض الشعور بالإحباط والدخول في مواجهة معه، يجب تعلم سرعة التأقلم وترك الامور تسير من دون محاولة التحكم بها

ليست هناك تعليقات