780-90

اخر الأخبار

الابراج الأكثر جمالاً على الاطلاق !!!


الجمال يتنوع بين جمال داخلي وجمال خارجي.. البعض يعول على الداخلي والبعض الاخر يكترث وبشكل كبير للخارجي. بعض الأبراج تملك جمالاً خارجياً وبعضها الاخر يملك الداخلي وفئة تملك النوعين معاً.
ولكن ما يهمنا في موضوعنا هذا هو الفئة التي تملك الجمال الخارجي.. فهذه الفئة تملك ملامح جميلة للغاية لا يمكن سوى إبداء الإعجاب بها.. كما أنها تملك الكثير من الجاذبية ما يعني أن جمال هذه الأبراج فريد من نوعه.  فلمن سيذهب لقب الأكثر جمالاً؟

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط
رغم أننا هنا نركز على الجمال الخارجي ولكن الدلو يملك جمالاً خارجياً وداخلياً. الذين ينتمون الى برج الدلو هم الأكثر جمالاً وجاذبية لانهم دائماً يتصرفون على سجيتهم ولا يكترثون لاحد وهذا ما يضيف الكثير من الثقة بالنفس للمعادلة.
 يملكون ملامح جميلة للغاية، وهم تلك الفئة التي حين نلتقي بهم نجد أنفسنا نحدق بهم لأن هناك ما يشدنا الى تأمل تلك الملامح الجميلة الخالية من العيوب. في الواقع البعض يظن أن جمال  برج الدلو غير عادل، لانه احياناً يبدو ان كل ما هو متوازن لناحية الملامح منح لهم ووزعت العيوب بالتساوي على الابراج الاخرى.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول
من الناحية الجمالية الميزان هو في المرتبة الثانية بعد الدلو ولكن ليس بفارق كبير. الميزان من الابراج التي تملك ملامح ساحرة.. وشخصيته تنعكس وبشكل كبير على ملامحه وبالتالي اي شخص ينظر الى الميزان سيشعر بان هناك الكثير من الامور التي يجب إكتشافها ومعرفتها عنه.
البرج هذا يحب الامور الجميلة أيضاً وعليه فهو يهتم كثيراً بطلته وشكله ولكن عيب الميزان الوحيد هو أنه مستعد للقيام بكل شيء من اجل المحافظة على جماله وحتى ولو تطلب ذلك الخضوع لعمليات التجميل وحقن البوتوكس وغيرها.. ما قد يفسد ملامحه في مرحلة ما.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول
جمال العذراء يرتبط بالملامح البريئة التي يملكها. وهو كما الدلو شخصيته تنعكس وبشكل إيجابي على ملامحه فنجده يشع سحراً وبراءة وهذا ما يجعل شكله الخارجي مثير جداً للإهتمام.
العذراء برج أنيق بطبعه وأحياناً قد يخيل للناظر بان ملامحه فصلت وفق شخصيته لانها ملامح انيقة للغاية.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران
الجوزاء برج ينشد الجمال في كل شيء يقوم به.. وهذا ما يعزز الملامح الجميلة التي يملكها. وخلافاً للميزان الذي يعاني من هوس بالجمال فان الجوزاء مهووس بان يكون من الفئة الحيوية والفريدة من نوعها.
ولكن الجوزاء أحياناً يمكنه أن يكون سطحياً بعض الشيء لذلك فهو يهتم كثيراً بطلته الخارجية كي يضمن بانه افضل طلة ممكنة.. وهذا الاهتمام يساعده على إبراز ملامحه الجميلة.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار
الثور برج جذاب للغاية ويملك ملامح جميلة ومتناسقة بشكل عام. ولكن الامر الذي يعزز جماله الخارجي هو انه مغرور جداً وفي الوقت عينه رومانسي للغاية.. هذا المزيج يجعله يملك جمالاً مختلفاً.. فهو لغز محير يملك الحنان مع الغرور مع السحر. وبما انه يعشق الفخامة والامور الجميلة فإن ذلك يساعد وبشكل كبير على إبراز جماله الخارجي.

ليست هناك تعليقات